لقاء إدارة مركز عدن للدراسات والبحوث والنشر مع رئيس جامعة عدن

لقاء إدارة مركز عدن للدراسات والبحوث والنشر مع رئيس جامعة عدن

 

التقى صباح يوم الثلاثاء 10 يوليو 2018م المشرف العام لمركز عدن للدراسات والبحوث التاريخية والنشر الأستاذ محمد بن سالم بن علي جابر برئيس جامعة عدن الأستاذ الدكتور الخضر ناصر لصور في ديوان رئاسة جامعة عدن في خور مكسر، وفي اللقاء عبر المشرف العام لمركز عدن للدراسات والبحوث التاريخية والنشر عن سعادته وسروره باللقاء ونقل لرئيس جامعة عدن الأستاذ الدكتور الخضر ناصر لصور تقديره وشكره وشكر إدارة مركز عدن على تفاعله الدائم مع أنشطة المركز ورعايته الكريمة لعدد منها، وتطلع إلى تعزيز العلاقة وتمتينها بين المركز والجامعة في المستقبل لخدمة البحث العلمي لاسيما في مجال التاريخ الوطني الذي لم يحظ حتى الآن بالاهتمام الكافي.

ومن جانبه عبر رئيس جامعة عدن الأستاذ الدكتور الخضر ناصر لصور عن ترحيبه بالمشرف العام لمركز عدن للدراسات والبحوث التاريخية وبقية إدارته وأشاد بعمل وأنشطة دوائره والتي تنتمي قيادتها بكاملها إلى الهيئة التعليمية لجامعة عدن، وأشار إلى أن اهتمام جامعة عدن وتفاعلها مع أنشطة المركز يأتي ضمن سياسة جامعة عدن الهادفة إلى الاهتمام بمراكز ومؤسسات البحث العلمي الأهلية التي تعد الرديف والشريك للجهد البحثي الرسمي الذي تبذله الجامعة، وتطلع إلى تعزيز تلك العلاقة والشراكة مع المركز وغيره من المؤسسات العلمية ونقلها إلى عمل ملموس على الواقع، كما أكد على أهمية الحياد والموضوعية والرصانة في العمل البحثي، والبعد عن تجاذبات السياسة وتقلباتها، حتى يستطيع أن يحقق الأهداف المرجوة منه.

حضر اللقاء د. محمود السالمي مدير مركز عدن للدراسات والبحوث التاريخية والنشر و أ. د. محمد بن هاوي باوزير مدير دائرة الندوات والمؤتمرات العلمية بالمركز، و أ. د. طه حسين هديل مدير دائرة الدوريات والمجلات المحكمة، وناصر بن علي جابر مدير دار الوفاق للنشر والتوزيع، والأستاذ الباحث التاريخي نادر سعد العمري، ومجاهد حسين جابر.

التعليقات (0)