قالوا عن الموسوعة اليافعية

قالوا عن الموسوعة

 "هذا عمل تاريخي سوف يكون إحدى الوثائق والمراجع الهامة في التاريخ القديم والحديث ليافع، ونسجل شكرنا وتقديرنا لهذا العمل، ونسأل الله أن يوفقهم لما فيه خير هذه الأمة وصلاحها".
سامي محمد علي العياشي - مدير عام مديرية يافع لبعوس
*********
 
"نتمنى أن يستمر هذا الجهد البحثي العظيم الذي أساسه الموسوعة اليافعية". 
الباحث فضل عبدالله الجثّام
*********
"نقدِّر ونثمن الجهود المبذولة في إعداد الموسوعة اليافعية ورَصْد وتوثيق تاريخ يافع.. نشد على أيديهم ونتمنى لهم التوفيق والنجاح". 
الشيخ عبدالله سالم صالح الضباعي
*********
 
"لا بد من تسجيل شكري وتقديري لما يقوم به فريق عمل الموسوعة اليافعية من جهد كبير في إظهار هذا العمل المفيد بالرغم من بعض العوائق التي يتم التغلب عليها بمهارة وكفاءة عالية.. أسأل الله أن يوفقهم في عملهم النافع ليافع وأهلها". 
الشيخ حسين محمد محسن الضباعي , شيخ مكتب لبعوس
*********
 
"عندما قرأت ذلك اندهشت وتفكرت كيف استطعتم جمع ذلك؟!.. حيث ذكرتم يافع كاملة: المكاتب العشرة بجبالها وأوديتها وقبائلها وفخائذها وانحدار أصولها وأجدادها، وأنا من أبناء ذي ناخب وعُمري خمسة وسبعون سنة وعرفتموني أسماء قرىً وجبال ومنحدرات وبيوت من أهل ذي ناخب ما كنت أعرف عنهم شيئًا". 
الشاعر الشيخ محمد سالم الكهالي
*********
 
"فعلاً بداية الغيث قطرة، وها نحن اليوم نشاهد الحلم يتحول إلى حقيقة واقعة بفضل الرجال المخلصين الأوفياء لوطنهم والحريصين على تاريخهم العريق من خلال حفظه وتوثيقه".
د. عبدالرحمن عبدالرب جابر
*********
 
"أحيِّي جهودكم الكبيرة التي أثمرت عملًا عظيمًا في وقت قياسي، يتمثل بظهور أوليات الموسوعة اليافعية التي لم تكن تخطر ببال أحد من قبل بهذه الشمولية والاستقصاء لكل موقع في يافع بقراه وأوديته وقبائله وأعلامه". 
د. علي صالح الخلاقي
*********
 
"الجهد الكبير الذي قمتم به لم يترك لنا المجال أمام المزيد من الملاحظات". 
د. محمود علي محسن السالمي
*********
 
"هذا عمل كان بالنسبة إلي أشبه بالحلم، وعجيب أن يتحول حلم إلى حقيقة، ولكن هذا ما حصل". 
د. سالم عبدالرب السلفي
التعليقات (0)